هوست جيتور | HostGator

التاريخ هوست جيتور

تأسست هوست جيتور في أكتوبر 2002 من قبل برنت أوكسلي , الذي كان حينها طالبًا في جامعة فلوريدا أتلانتيك . بحلول عام 2006 , اجتازت HostGator علامة 200000 في دومينات المسجلة. في عام 2006 , انتقلت الشركة من المكتب الأصلي في بوكا راتون بولاية فلوريدا إلى مبنى جديد تبلغ مساحته 20 ألف قدم مربع في هيوستن , تكساس. في يونيو 2006 , افتتحت الشركة أول مكتب دولي لها في كندا .
هوست جيتور

في عام 2008 , صنفت مجلة . هوست جيتور في قائمتها للشركات الأسرع نمواً في 21 في الولايات المتحدة وواحدة في هيوستن , تكساس المنطقة وفي نفس العام , قررت هوست جيتور جعل استضافة خدمات استضافة الخضراء من خلال العمل مع خدمات سوق النظم الإيكولوجية المتكاملة.
في عام 2008 , أعد هوست جيتور لشركات المنافسة التي تصف نفسها بأنها تقدم خدمات استضافة "غير محدودة". كان المؤسس برينت أوكسلي مصمماً على قدرته على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من خيار "غير محدود" قبل تقديم الخدمة المسماة على هذا النحو وزيادة عدد الموظفين. اقترح أن هذه الخطوة زادت المبيعات بنسبة لا تقل عن 30 ٪.
في عام 2010 , تم إضافة مكتب في أوستن , تكساس . في مايو 2011 , بدأت هوست جيتور عملياتها في الهند من خلال مكتبها في ناشيك , ماهاراشترا ومركز البيانات.

بيع هوست جيتور

في 13 يوليو 2012 , تم بيع هوست جيتور إلى  Endurance International Group بسعر إجمالي للشراء قدره 299.8 مليون دولار , منها 227.3 مليون دولار تم دفعها نقدًا عند الإغلاق. في 21 يونيو 2012 , أعلن الرئيس التنفيذي والمؤسس برنت أوكسلي عن بيع HostGator , ونصح الموظفين والمستخدمين بعدم القلق جزئياً لأن أوكسلي ستظل تملك المباني التي يستخدمها هوست جيتور. قال إنه يريد السفر إلى العالم قبل أن ينجب أطفالًا.
لقد كان صريحًا أيضًا بشأن الإخفاقات في إنشاء فواتير ثابتة وتسجيل أجزاء من هوست جيتور , وأعرب عن أمله في أن يحل برنامج Endurance تلك مشكلة.
في عام 2015 , أطلق هوست جيتور Optimized WP , وهي مجموعة من الأدوات لبناء وصيانة مواقع WordPress .
وبحلول نهاية عام 2015, أطلقت EIG مواقع محفوطة المحلية في البرازيل , روسيا , الهند , الصين, تركيا و المكسيك .
اعتبارًا من عام 2019 , عرضت HostGator أيضًا خدمة استضافة مواقع الويب في المملكة المتحدة وأستراليا.

الحوادث امنية في شركة

2006 هجوم طروادة

في عام 2006 , عانت HostGator من هجوم طروادة الذي أثر على أكثر من 200 جهاز.

هجوم الهندسة الاجتماعية 2012

في مايو 2012 , أعلنت مجموعة المتسللين على الكمبيوتر UGNazi مسؤوليتها عن اختراق خادم الويب لمطور برامج الفوترة على الويب WHMCS في هجوم واضح للهندسة الاجتماعية يتضمن HostGator. دعا عضو في المجموعة Cosmo مزود استضافة WHMCS الذي ينتحل شخصية موظف أقدم. تم منحهم حق الوصول الرووت إلى خادم الويب WHMCS بعد تقديم المعلومات للتحقق من الهوية. تسربت UGNazi في وقت لاحق قاعدة بيانات SQL WHMCS العلنية التي تحتوي على معلومات المستخدم و 500000 بطاقة ائتمان العملاء , وملفات موقع الويب , و cPanel ترتيب.
بعد هذه المشكلة , قام WHMCS بإرسال بريد إلكتروني إلى الأعضاء لتغيير كلمات المرور الخاصة بهم.

2013 انقطاع خدمة

منذ استحواذها على مجموعة Endurance International , عانت HostGator من زيادة حالات انقطاع الخادم وتعطله. على وجه الخصوص , في 2 أغسطس 2013 و 31 ديسمبر 2013 , تعرض مركز بيانات مجموعة Endurance International Group في Provo , Utah , لانقطاعات الشبكة التي أثرت على الآلاف من عملاء Bluehost و HostGator و HostMonster و JustHost.

اكتشاف ثغرة خطيرة 2019

في يناير 2019 , ذكرت تك كرانش أن Paulos Yibelo , وهو صياد مشاكل حماية المعروف , وجد نقاط ضعف خطيرة في Bluehost و DreamHost و OVH و iPage و HostGator.