خرائط جوجل ل iPhone تحصل على ميزة أندرويد

خرائط جوجل ل iPhone تحصل على ميزة أندرويد

تحصل خرائط GOOGLE لل ايفون أخيرًا على ميزة يستمتع بها مستخدمو Android منذ شهور.كل شيء يأتي إلى خرائط Google لنظام التشغيل iOS.
لقد تم إعطاء مستخدمي iPhone سببًا آخر لعدم استخدام تطبيق خرائط أبل ...
ذلك لأن بإمكان المعجبين الآن الإبلاغ عن الأعطال ، وتباطؤ حركة المرور باستخدام خرائط Google على iPhone. الوظائف التي تم إطلاقها على أجهزة Android مرة أخرى في مارس.
الإضافة هي واحدة من العديد من ميزات Waze الأيقونية التي انتقلت ببطء إلى خرائط Google منذ استحوذت شركة Mountain View عليها في عام 2013.
لا تقدم Google ميزة الإبلاغ إلى iPhone ، ولكنها تعمل أيضًا على توسيع وظائفها أيضًا.
سيتمكن المستخدمون الآن من الإبلاغ عن أربعة حوادث جديدة - الإنشاء وإغلاق الممرات والمركبات المعطلة والكائنات على الطريق - حتى يعلم مستخدمو تطبيق خرائط Google الآخرين أنهم حذرون أو يتنقلون باستخدام مسار مختلف تمامًا.
المجموعة الموسعة من الحوادث المبلغ عنها ستكون متاحة أيضًا لنظام Android.
عند مناقشة التحديث ، قالت Google: "لقد ساعدت خرائط Google الأشخاص دائمًا في الانتقال من النقطة أ إلى ب بأسهل طريقة ممكنة.
"اليوم ، نضيف المزيد من الأدوات التي تعكس المساهمات في الوقت الفعلي من المجتمع حتى تتمكن من البقاء على اطلاع أكثر عندما تكون خلف عجلة القيادة.
الإبلاغ عن الأعطال
يمكن الآن لمستخدمي iPhone الإبلاغ عن الأعطال ومراكب السرعة وتباطؤ حركة المرور باستخدام خرائط Google (الصورة: Google)
إغلاق الممرات

وسعت Google أداة تقرير الخرائط لتشمل البناء وإغلاق الممرات والمزيد (الصورة: Getty)
"أولاً ، نضيف قدرة الأشخاص على الإبلاغ عن الأعطال ومراكب السرعة وتباطؤ حركة المرور مباشرةً من أجهزة iPhone الخاصة بهم. كانت هذه الميزة واحدة من أكثر خدماتنا شعبية على نظام Android ، ونحن متحمسون لتوسيع نطاقها ليشمل نظام التشغيل iOS.

"ثانياً ، نعرض القدرة على الإبلاغ عن أربعة أنواع جديدة من الحوادث - الإنشاء وإغلاق الممرات والمركبات المعطلة والأشياء على الطريق (مثل الحطام) - حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت ستواجه بسرعة أحد هذه العوائق المحتملة في رحلتك ، وخطة وفقا لذلك. للإبلاغ عن حادث ، ما عليك سوى النقر على علامة + ثم "إضافة تقرير". "

يتم طرح الميزات الجديدة لخرائط Google في جميع أنحاء العالم لأجهزة Android و iOS هذا الأسبوع. لذلك إذا لم تشاهد على الفور الوظيفة الجديدة ، فلا داعي للذعر.

من المتوقع أن تتم إضافة الأدوات عبر تحديث من جانب الخادم ، مما يعني أنك قد لا تضطر بالضرورة إلى تنزيل تحديث من متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple حتى يظهر لأول مرة.