تحديثات Google AdSense الإعلانات التلقائية

تحديثات Google AdSense

أعلنت جوجل عن التحديثات التي تم إجراؤها يوم الثلاثاء على Adsense Auto لتصميمها وتخصيصها. سيتم إخطار ناشري AdSense عبر البريد الإلكتروني عندما تكون التحديثات ، التي سيتم طرحها خلال الأسابيع القليلة القادمة ( 2 نوفمبر سوف تطبق) ، موجودة في حساباتهم.
لا حاجة إلى رمز لتشغيل إعلانات في أي حساب ادسنس. تستخدم الإعلانات التلقائية ، التي تم تقديمها في العام الماضي ، التعلم الآلي لتحديد مكان وموعد وضع الإعلانات على صفحات الناشرين. في الأصل ، لاستخدام الإعلانات التلقائية ، كان على الناشرين وضع رمز على مواقعهم. الآن ، ستعمل الإعلانات التلقائية عبر أي كود للوحدة الإعلانية في ادسنس ، بحيث يمكن لأي ناشرين في AdSense الآن تشغيل الإعلانات التلقائية في حساباتهم دون الحاجة إلى إضافة أي رمز إلى مواقعهم. يمكنك الاطلاع على إعدادات الإعلانات التلقائية الخاصة بك في صفحة الإعلانات نظرة عامة جديدة في ادسنس.
المزيد من الضوابط وإعداد التقارير. لإيقاف تشغيل الإعلانات التلقائية على صفحات أو أقسام محددة في موقعك ، يمكنك الآن إضافة عناوين URL إلى قائمة "استثناءات الصفحة".
adsense octobre 2019

أضافت Google أيضًا أداة معاينة لترى كيف ستبدو إعلانات السيارات قبل عرضها مباشرة. داخل المعاينة ، ستتمكن من حذف مواضع إعلانات محددة. ستنشئ الإعلانات التلقائية تلقائيًا موضعًا جديدًا في مكان آخر على الصفحة لتتمكن من مراجعته.

يسمح لك منزلق تحميل الإعلانات بالتحكم في عدد إعلانات السيارات التي يتم عرضها على صفحاتك ، ويمكنك تحديد أنواع أشكال الإعلانات التي يمكن وضعها بواسطة الإعلانات التلقائية ، بما في ذلك المحتوى المطابق.

سيتمكن الناشرون من معاينة كيفية ظهور الإعلانات التلقائية على مواقع الويب قبل أن يتم نشرها على الإنترنت ، ويكونون قادرين على حذف مواضع إعلانات محددة داخل المعاينة باستخدام زر "حذف". تقول Google إن الإعلانات التلقائية ستنشئ على الفور مواضع في موقع جديد للمراجعة.

ستعرض لوحة معلومات التقارير الآن مقارنات بين أداء الإعلانات والإعلانات التلقائية.

استحوذت Google أيضًا على تجربة جديدة للإعلانات التلقائية التي تعمل عليها لمعرفة كيف ستبدو الإعلانات التلقائية على موقعك وتجربتها على جزء من زياراتك.
لماذا يجب أن نهتم. تعتمد Google على إمكاناتها في التعلم الآلي لتحسين موضع الإعلان. مع مراعاة تجربة المستخدم ، يجب أن ينتج عن الجمع بين الإعلانات التلقائية والضوابط اليدوية المزيد من العائدات للناشرين. باستخدام التقارير الجديدة جنبًا إلى جنب مع الإعلانات اليدوية والإعلانات التلقائية ، سيتمكن الناشرون من معرفة ما إذا كانت هذه الأدوات الجديدة تحقق هذا الهدف أم لا.