تسريع تصفح الانترنت

تسريع تصفح الانترنت

جوجل كروم هو المتصفح الذي نحب الكراهية جميعًا. إنه أمر رائع ، لكنه يتباطأ مع الوقت. إليك خمس أدوات لتسريع تصفح الويب على Chrome ، خاصةً على الاتصالات البطيئة.
الآن ، لن يؤدي أي منها إلى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع. يهاجمون جوانب تصفح الويب في Chrome ، والذي يدور حول مدى سرعة تحميل الصفحات. إذا كان المتصفح نفسه بطيئًا ويتجمد كثيرًا ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو تقليل استخدام ذاكرة Chrome وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي.

FasterChrome (كروم): تسريع التصفح بواسطة التحميل المسبق الذكي

FasterChrome
FasterChrome هو امتداد يدعي أنه ذكي بما يكفي لمعرفة الصفحة التي أنت على وشك النقر عليها ويبدأ تحميلها قبل النقر. يبدو لا يصدق؟ وإليك كيف يعمل.

تتتبع الإضافة حركات الماوس الخاصة بك عبر المتصفح. بمجرد أن يحوم المؤشر فوق رابط لـ 65 مللي ثانية ، يبدأ FasterChrome في تحميل الرابط مسبقًا. من الواضح أن 65 مللي ثانية هي النقطة السحرية حيث لديك فرصة بنسبة 50٪ للنقر فوق الارتباط أم لا. وهذا يعطي الامتداد حوالي 300 مللي ثانية إضافية لتحميل الصفحة مسبقًا. يتم تحميل HTML مسبقًا لحفظ عرض النطاق الترددي والموارد.

والنتيجة هي أن تصفح الويب لديك أسرع بكثير من ذي قبل ، حيث يتصور الدماغ البشري الإجراءات التي تستغرق أقل من 100 مللي ثانية كحظة. FasterChrome أيضًا ذكي بما يكفي لعدم التنشيط على الصفحات التي تحتاج إلى تسجيل الخروج.
لتحميل هذه الاضافة على جوجل كروم FasterChrome

Web Boost) Chrome): قرص آمن وسريع المصدر مفتوح

Web Boost) Chrome)
بدلاً من مهاجمة كل صفحة لتحميلها بشكل أسرع ، أو تحميل صفحات معينة مسبقًا ، لدى Web Boost فلسفة مختلفة لتمكين التصفح بشكل أسرع. ينصب تركيزها على جعل Chrome يقوم بعمل أقل من خلال تخزين الكتل البرمجية الإنشائية.

من خلال لبنات البناء ، يعني Web Boost العناصر الشائعة في العديد من صفحات الويب. على سبيل المثال ، أزرار مشاركة الوسائط الاجتماعية أو رمز Google Adsense المستخدم في العديد من مواقع الويب هي نفسها. فلماذا يجب على متصفحك تنزيل هذه من موقع الويب في كل مرة؟

من خلال تحديد قوالب إنشاء مواقع الويب الشائعة ورفض تنزيلها مرة أخرى ، تسرع Web Boost أوقات تحميل الصفحة. لا يتطلب الامتداد أي تهيئة أو أي تخزين مؤقت. أيضًا ، لا تفقد مقاطع الفيديو والصور الجودة أيضًا.
لتحميل هذه الاضافة من هنا Web Boost

AMP Browser Extension) Chrome) تحميل صفحات AMP على سطح المكتب

يعد AMP ، أو صفحات الجوال المتسارعة ، أحد مشاريع Google لتسريع كيفية تحميل صفحات الويب على الهواتف المحمولة. يقوم ملحق AMP Browser Extension بجلب هذه الميزة إلى سطح المكتب في سعة غير رسمية.

تقوم AMP بتحليل HTML و JavaScript و CSS للصفحة وتحسينها ، مع إضافتها أيضًا إلى ذاكرة التخزين المؤقت لـ Google. التأثير المشترك هو أنه عند النقر فوق صفحة من إحدى النتائج على بحث Google أو أخبار Google ، يتم فتحها بشكل أسرع. وجدت بعض الاختبارات التي أجراها مطورو البرامج المستقلون صفحات يتم تحميلها بشكل أسرع بحوالي 300-400٪.

يمكنك التمسك بصفحات AMP أو العودة إلى صفحات الويب كاملة الميزات بالنقر فوق رمز امتداد AMP الأزرق. سترى أيضًا تسليط الضوء على روابط AMP في نتائج بحث Google.
لاحظ أن الامتداد لم يتم تحديثه منذ وقت طويل ، لكنه يعمل كما هو معلن. يحاول المطورون الآن إنشاء مستعرض AMP مستقل يستند إلى Chromium لا يسرع الصفحات فحسب بل يقلل أيضًا من استهلاك البيانات.
لتحميل هذه الاضافة من هنا AMP Browser

McAfee Web Boost) Chrome):التوقف عن تشغيل تلقائي للفيديو كليب

McAfee Web Boost) Chrome)

الاتجاه الأكثر إزعاجًا بين مواقع الويب هو عرض مقاطع الفيديو التي تبدأ التشغيل التلقائي بمجرد زيارتك للصفحة. الآن يعمل هذا فقط على إبطاء التصفح ، ولكن يبدو أنه لا يوجد حل واضح وسهل لذلك.

يجد الأشخاص طرقًا لحظر مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا على Chrome ، ويواصل المطورون إيجاد طرق جديدة للتحايل على الطرق. إنه مثل الرقص الأبدي. في الوقت الحالي ، يبدو أن الحل السهل هو تثبيت McAfee Web Boost ، والذي يعمل بشكل أفضل من أي امتداد آخر رأيته. ولا تذهب من خلال إشعار "توقف صفر مقاطع فيديو على هذا الموقع" في بعض الأحيان ، إنها تقوم بالمهمة دون إضافة العداد.
يرجى ملاحظة أنه يتم استدعاء McAfee بشكل روتيني لمشكلات الخصوصية المتعلقة بمشاركة بيانات المستهلك ، ولكن لم يشر أي شخص حتى الآن إلى أي عيوب بهذا الامتداد.
لتحميل اضافة كروم McAfee

Shut Up) Chrome):منع التعليقات في كل مكان

Shut Up) Chrome)

التعليقات غالبًا ما تكون بالوعة في الوقت الذي تقع فيه عن غير قصد. وبالتالي ، يتم إخراج جلسة استعراض الويب الخاصة بك عن طريق تبادل تبادلي مع معلق عشوائي على الإنترنت. يقوم Shut Up بحظر التعليقات في كل مكان على الويب افتراضيًا.

وينطبق هذا بشكل خاص على مواقع الويب الخاصة بمنافذ وسائط الإعلام الرئيسية ، مثل YouTube و Twitch ، وبوابات أخرى مماثلة. على الرغم من أن التعليقات ليست سيئة بالضرورة ، إلا أنها تصرف يمكن أن يؤثر سلبًا على مزاجك أيضًا. يقوم Shut Up بإخفاء كل التعليقات على أي صفحة ويب ، لذلك لا تميل إلى رؤيتها ، أو المشاركة فيها ، أو العثور على ثقب أرنب لتغوص فيه.

إذا كنت لا تزال ترغب في رؤية التعليقات على أي صفحة ، في بضع نقرات ، يمكنك تصفية موقع الويب هذا للسماح دائمًا بالتعليقات.
لتحميل  هذه الاضافة من هنا Shut Up للكروم |safariفايرفوكس

إصلاح مشاكل كروم

الإضافات ليست حلاً مضمونًا لتسريع متصفح Chrome البطيء. في الواقع ، يمكن أن تنتهي الإضافات أيضًا في الحصول على مزيد من موارد وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ، وبالتالي إبطاء الكمبيوتر بالكامل.

لهذا السبب ، وبصرف النظر عن هذه الملحقات ، يجب أولاً إصلاح بعض مشكلات Chrome الشائعة المزعجة. بالنسبة إلى كل ما تعرفه ، فإن حذف ملف بيانات الويب هو الشيء الوحيد الذي تحتاجه لمتصفح كروم أسرع.