عروض – أوريدو تُعلن عن شريحة جديدة لمشتركي الدفع المسبق هيّا HAYA

أعلن مُتعامل لهاتف النقال أوريدو عن عروض جديدة تخص شرائح الدفع المُسبق MAXY HAYA، العرض يتيح عروضاً جديدة خاصة بالمكالمات والأنترنت بالإضافة رصيد ثابت.
العرض الجديد خاص بمُتعاملي الدفع المُسبق الخاص بشرائح Ooredoo، ويمكن الإستفادة من هذا العرض الجديد لمُشتركي شبكة أوريدو عن طريق تشكيل الرقم *500# أو الإتصال بالرقم 333 للدخول إلى وضع Haya! من أوريدو، أما للذين لا يملكون شريحة SIM خاصة بأوريدو بإمكانهم التقرب إلى وكالات الشركة لاستخراج شريحة جديدة Haya!، ثمن الشريحة 200 دينار تحتوي على رصيد 100 دينار.
مزايا وضع هيّا Haya!:
تحتوي الشريحة الجديدة Haya!، أو يمكن الدخول إلى هذا الوضع لكافة مُتعاملي شبكة أوريدو على خاصية Bip وهي الرنين لرقم آخر حتى عند نفاذ الرصيد، بالإضافة إلى الوضع المجاني للتصفح على الفيسبوك الذي أطلقته شركة أوريدو أمس، مع احتساب المُكالمات بثمن الثانية الواحدة وذلك بعد الثانية الأولى بـِ 0.167DA.
ولممتلكي هذه الشريحة أو مفعلي هذا الوضع يمكن اللإستفادة من مكالمات مجانية بالإضافة إلى صبيب أنترنت، وذلك بشحن 1000 دينار، 2000 دينار أو 3500 دينار، وإليكم تفاصيل هذه العروض.
عروض هيّا MAXY HAYA!:
العرض الأولى: شحن 1000 دينار جزائري:
عندما تشحن 1000 دينار لشريحتك HAYA فإنك ستتحصل على مُكالمات مجانية غير محدودة نحو أوريدو وذلك من الساعة التاسعة ليلاً حتى التاسعة صباحاً، بالإضافة إلى 1.5 جيغاأوكتي من الأنترنت مع رصيد 1000 دينار يمكن التكلم به نحو الشبكات الأخرى أو حتى دولياً وإرسال الرسائل القصيرة.
العرض الثاني: شحن 2000 دينار جزائري: 
عندما تشحن 2000 دينار لشريحتك HAYA فإنك ستتحصل على مُكالمات مجانية غير محدودة نحو أوريدو على مدار اليوم، بالإضافة إلى 4 جيغاأوكتي من الأنترنت مع رصيد 2000 دينار يمكن التكلم به نحو الشبكات الأخرى أو حتى دولياً وإرسال الرسائل القصيرة.
العرض الثالث: شحن 3500 دينار جزائري: 
عندما تشحن 2000 دينار لشريحتك HAYA فإنك ستتحصل على مُكالمات مجانية غير محدودة نحو أوريدو على مدار اليوم، بالإضافة إلى 10 جيغاأوكتي من الأنترنت مع رصيد 3500 دينار يمكن التكلم به نحو الشبكات الأخرى أو حتى دولياً وإرسال الرسائل القصيرة.
ملاحظة: مدة صلاحية عرض MAXY HAYA! هي 30 يوماً يمكن الإستفادة منه مرة ثانية عن الطريق الشحن مرة أخرى عند نفاذ صلاحيته.